دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

مستشفى İstanbul Cerrahi لزراعة الشعر – اسطنبول

مستشفى إسطنبول جراحي

هى إحدى المستشفيات التي تخضع لمراقبة الوزراة الصحية التركية نظراً لأنها مصنفة من قِبَل الوزارة ضمن الفئة ( أ ) ككونها واحدة من إحدى المستشفيات الخاصة في تركيا ؛ ويعود هذا التصنيف والإعتماد من لدن الوزارة الصحية التركية لمستشفى إسطنبول للجراحة لأنها – على سبيل المثال – إحدة المستشفيات التى تقدم خدمة كبيرة لمرضاها فيما يعرف بالطب السريرى ؛ وذلك في المبنى التابع لها المتواجد بنطقة ( نيانتاشي ) وهى من المناطق المعروفة في إسطنبول بحكم مركزيتها .

زراعة الشعر وعلاج تساقطه

الجراحة الترميمية والتجميل والعناية بالجسم

خدمات المستشفى

خدمات المستشفى والتي تغطى خدماتها لشريحة من الجمهور واسعة ومن دول شتّى كالولايات المتحدة الأمريكية وتركيا بالطبع وأوروبا والشرق الأوسط وكذلك دول البلقان .. تغطية خدمية يشرف عليها كما يقوم بها فريق من الأطباء والأخصائيين الذين يتمتّعون بحيازة الإعتماد الدولى وذلك نظير خبرتهم العملية في المجال الطبى .. وما يجب ذكره ونحن بصدد الحديث عن شرائح الجماهير المترددين على المستشفى وعن جغرافية الشهرة بالنسبة للمستشفى .. لا يفوتنا أن نشير إلى أن المرضى من دول مثل النرويج والدنمارك وبلجيكا وهولندا وألمانيا يرجحون على وجه التفضيل والفعل إجراء الجراحات التجميلية المتعددة بالمستشفى وبخاصة الجراحات التى تستأهل وتتطلب إجراؤها بالتقنيات التكنولوجية الطبية الحديثة والأعلى تقدماً مثال ( ليزر أكسيمر ) وكذلك تقنية التصوير المقطعى بواسطة الحاسب الآلى ( الأشعة المقطعية ) وتصوير الأوعية .

توفر المستشفى خدمة الترجمة وذلك للغاتٍ متعددة وهى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ؛ وذلك عبر المندوبين التابعين للمستشفى القائمين بدورهم على تقديم المساعدات والخدمات في أمورٍ كثيرة تزيد عن مسألة إجراء عملية جراحية وكفى .. بل تأخذ الخدمات دورها في لعب دور المرافق الممتع والمساعد للوصول بالمرضى للشعور بالأمان وكأنهم لم يغادروا أماكنهم ولتزول معاناة المرضى ولتخفف عنهم مشقة السفر وتكبد خوض العملية الجراحية التي باتت من المسلمات والأمور الآمنة إلى حدٍ يكاد يصعب وصفه ( هذا بشكل عامٍ عن الخدمات السياحية ) .. والذي تلتزم به مستشفى إسطنبول للجراحة

 

لزيارة الموقع الالكتروني اضغط هنا

للتواصل عبر الهاتف : 02122969450

عنوان المركز  اضغط هنا