دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

مستشفى Anatomica لزراعة الشعر و التجميل – اسطنبول

افتتح مستشفى أناتوميكا عام 2005 وبفضل خبرة أطباءه المختصين أزداد خبرة وتجربة الى يومنا. يقدم المشفى الخدمات للمرضى حسب المقاييس العالمية وذلك بفضل خبرة الفريق الطبي في المشفى والتقنية المتطورة الموجدة فيه.
وبالأضافة الى خدمتنا في مجال “الأنف والأذن والحنجرة ” يقدم مشفانا العديد من الخدمات في الجراحة التجميلية والطب التجميلي وزراعة الشعر بحسب المعايير العالمية. أناتوميكا يعمل بنجاح في مجال ” الأنف والأذن والحنجرة” ويقدم خدمة الطوارئ في هذا المجال على مدار 24 ساعة كل يوم, بالاضافة الى ذلك فان المشفى يقوم بازالة مخاوفكم في مجال الجراحة التجميلية ومنحكم مظهر جميل طبيعي  وذلك في بيئة مريحة  عبر فريقه الطبي المختص من ذوي الخبرة و المتابع لكل جديد.

يقدم مشفى أناتوميكا خدمة فعالة للمرضى الأجانب والقادمون من خارج تركيا و ذلك من خلال كادره الأخصائي وبنيته التحتية و تقنيته المتطورة وتصميمه الهندسي الخاص والفريد،  وحسب المعايير العالمية طبعا. ومن أجل الأرتقاء بمفهومنا الصحي والتجميلي، ولخدمتكم بدأنا هذا الطريق وفي نهايته سوف نشارككم فخرنا بالنجاح الذي سنحصل عليه .

لماذا يتساقط شعرنا؟

تساقط الشعر هو جزء من عملية التجدد الطبيعي للشعر و في معظم الاحيان تقتصر هذه العملية على شعر الرأس. في حين يمكن رؤية تساقط الشعر في المناطق الأخرى من الجسد بشكل أقل كثافة لأسباب جينية مختلفة .

 

ما هي أسباب تساقط الشعر لدى الذكور؟
تساقط الشعر الذكري و المعروف ايضاً بتساقط الشعر الوراثي هو النوع الأكثر شيوعاً من بين أسباب تساقط الشعر. ما يميز هذا النوع من تساقط الشعر أنه في البداية يتساقط الشعر في مساحات صغيرة مجاورة لخط الشعر الامامي يميناً و يساراً .

ما هي أسباب تساقط الشعر لدى الإناث؟
الشعر فاقد النضارة،الشعر ذو الخيوط الرقيقة و تساقط الشعر هي المشاكل الاساسية التي تعاني منها واحدة من كل ثلاث نساء على مدى الحياة. تساقط الشعر الوراثي يشكل القسم الاكبر من بين الاسباب المؤدية الى مشاكل تساقط الشعر لدى الإناث .

ما هي التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر؟
يتم نقل جزر الشعر من المناطق المانحة بطريقتين. التقنية الأولى هي(إف يو إي) والثانية هي تقنية (إف يو تي) تقنية إف يو تي، يتم تخدير المنطقة المانحة وهي خلف الرأس ويتم نقل خلايا جذور الشعر .

ما الذي ينبغي الحذر منه قبل زرع الشعر؟
بعد الانتهاء من التخطيط والتحضيرات يتم تحديد يوم اجراء العملية. تستمر هذه العمليات في عدة جلسات وتستغرق وقتاً وطويلاً لذا يجب على الذين يودون إجراء العملية القيام بالتحضيرات اللازمة .

الاسئلة المتكررة عن تقنية إف يو إي
تقنية إف يو إي من التقنيات التي يندر فيها الاحساس بالألم وايضاً من التقنيات التي تعطي نتائج مضمونه وناجحة. لذا يعتبر من اكثر التقنيات استخداماً في عمليات زراعة الشعر في يومنا هذا .

كيف تكون الاجراءات بعد عملية زراعة الشعر؟
يتم تخريج المرضى القادمون من خارج الوطن بعد الانتهاء من العملية مباشرة وذلك باستثناء المرضى الذين يرفضون المبيت في الفنادق. ليس هناك لزوم للبقاء في المستشفى. يتم تغطية المناطق التي يأخذ منها الطعم بسيليكون سائل خاص .

 

لزيارة الموقع الالكتروني اضغط هنا

للتواصل عبر الهاتف : 02122175000

عنوان المركز  اضغط هنا