دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

منتجع تزلج في تركيا بوزداغ كاياك ازمير

منتجع تزلج في تركيا بوزداغ كاياك ازمير يعد جبل التزلج بوزداغ كاياك من أهم وجهات السياح المتجهين لمدينة ازمير للتزلج ، حيث يقع في مركز قرية بوزداغ شرق مدينة ازمير ، كما ويعتبر جبل التزلج بوزداغ من اجمل المناطق مثالياُ للأنشطة الرياضية في الهواء الطلق ، بحيث يوفر الجبل الذي يقع على ارتفاع 2156 متر طرقاً مختلفة للتسلق والتزلج معاُ.

ويبعد المنتجع 110 كم عن وسط مدينة إزمير، و26 كم من أوديميش، وقد أنشئ في عام 1988، وبات في الآونة الأخيرة من بين أفضل الوجهات السياحية لمحبي الرياضات الشتوية والاستمتاع بالأجواء الباردة في منطقة بحر إيجة.

ويوفر منتجع بوزداغ  فرصة للتزلج مع مدربين أو بدونهم، حيث يضم المرفق 3 مجمعات للتزلج، ومقهىً ذا إطلالة خلابة، كما أن هناك خيارات متاحة للمتزلجين من الممارسين والأطفال الصغار.

 

منتجع تزلج في تركيا بوزداغ كاياك ازمير
منتجع تزلج في تركيا بوزداغ كاياك ازمير

يمكنك الوصول الى بوزداغ جبل التزلج إما عن طريق حافلات او مركبات خاصة او عن طريق التلفريك باعتباره الوسيلة الاسهل والاكثر تسلية.

 

تتوفر العديد من الاستراحات والمطاعم على طول الطريق الى جبل بوزداغ ، حيث بإمكانكم الاستراحة وتناول وجبة طعام قبل اكمال رحلتكم الى قمة جبل التزلج في ازمير كما يمكنكم الاستمتاع بتناول الشاي في قمة الجبل.

 

لا يتوفر فنادق جيدة قريبة من جبل التزلج بوزداغ لذا ننصحكم بتخصيص يوم لزيارة الجبل ومن ثم العودة للإقامة بأحد فنادق مدينة ازمير

 

 

العنوان : 

عنوان منتجع التزلج في ازمير اضغط هنا

 

للمزيد من الأماكن السياحية في تركيا اضغط هنا