دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

ملاهي الثلج في اسطنبول

ملاهي الثلج في اسطنبول واحدة من أهم المزارات الترفيهية الموجودة في توريوم مول اسطنبول ، حيث تستقطب آلاف الزوّار من سُكّّان المدينة والمدن المُجاورة وكذلك الوافدين من أجل السياحة في تركيا.

ولا شك أن ملاهي اسطنبول تتصدر قائمة خيارات زائريها بل ومن أولى أماكن الزيارة خلال جولات السياحة في اسطنبول وخصوصاً خلال جولات اسطنبول في الشتاء وبالتالي فإننا سنجد مدينة الثلج اسطنبول على رأس هذه الأماكن الترفيهية شعبيةً وزيارة خاصةً من قِبل العائلات حيث تُعتبر من أهم ملاهي اسطنبول للاطفال

وللتعرُّف على أهم النشاطات التي يُمكنك القيام بها في مدينة الثلج في اسطنبول أحد أشهر اماكن ترفيهية في اسطنبول وأفضل الفنادق القريبة منها تابع معنا هذا المقال.

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في ملاهي الثلج

  • في بداية دخولك إلى مول توريوم و ملاهي الثلج في اسطنبول يتم تزويدك بملابس مُلائمة مثل الأحذية والمعاط والقفازات حتى تُلائم الطقس البارد.
  • بعد ذلك يُمكنك البدء بالنشاطات الترفيهية مثل التزلج على الجليد المصنوع من الثلج الحقيقي والذي يصل طوله إلى 50 سم.
  • وتُوّفر مدينة الثلج اسطنبول أجمل مغامرة في مناطق اللعب والمشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى الجسور المُعلّقة.
  • قم باستئناف رحلتك في مدينة الثلج في اسطنبول واستكشف الكهوف الجليدية والزحاليق المصنوعة بالكامل من الثلج في تجربة جديدة لمن يبحثون عن الاختلاف.
  • وبعد الانتهاء من جولتك الشيقة في مدينة الثلج بإمكانك متابعة جولاتك السياحية بزيارة إحدى المعالم السياحية القريبة من ملاهي الثلج مثل بازار الخميس في اسطنبول أو مرمرة مول اسطنبول

ساعات العمل : يوميًا 12ص – 8م

لزيارة العنوان اضغط هنا