Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكانا أفجيلار

تم إنشاء مستشفى ميديكانا أفجلار في عام 1995 ، وتبلغ مساحته 6331 مترًا مربعًا. مثل جميع مستشفيات ميديكانا جروب ، مستشفى ميديكانا أفجلار حاصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة ومجهز بشكل جيد بأحدث المعدات والآلات لتقديم خدمة رعاية صحية ذات مستوى عالمي للمرضى. يحتوي المستشفى على موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي خبرة جيدة في أقسام مثل الطب الباطني ، الكيمياء الحيوية ، العلوم الطبية الجراحية ، العناية المركزة ، غسيل الكلى ، الصيدلة السريرية ووحدة الفحص. بالإضافة إلى ما سبق ، يقدم المستشفى أيضًا المساعدة فيما يتعلق بالتأمين وما إلى ذلك للمرضى. يحتوي المستشفى على فريق منفصل من الأطباء والممرضات للطب الباطني والطب المهني والنظام الغذائي ؛ التغذية.

كما هو الحال في جميع مستشفيات ميديكانا ، تتم مراقبة سجلات المرضى وبرامج الرعاية الصحية وأنظمة الكمبيوتر الأخرى والتحكم فيها. تطمح مجموعة ميديكانا هيلث من خلال 11 مستشفى أن تكون منشأة رعاية صحية تعمل باستمرار على تحسين نفسها من خلال بنية تحتية متطورة مع خدمات رعاية صحية ذات معايير عالمية.

مرافق :

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

الجراحة التجميلية

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

علم الأعصاب

جراحة العظام

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعًا في ميديكانا أفجلار؟

ميديكانا أفجيلار الواقعة في تركيا تقدم خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. أكثر الإجراءات شيوعًا في ميديكانا أفجلار هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في ميديكانا أفجلار؟

تشتهر Medicana Avcilar الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من طرق التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص المعمم المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في ميديكانا أفجلار؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد لدى Medicana Avcilar مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

 الأطباء هم الأكثر شهرة في ميديكانا أفجلار؟

يتباهى Medicana Avcilar بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 08504606334

Exit mobile version