دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

مدارس توليب الدولية

تقوم مدارس توليب في اسطنبول بتوفير مناهج تعليمية معتمدة في جميع المراحل الدراسية وتتميز ببرامجها التعليمية في السباحة والفراسة والروبوت الآلي تعرف أكثر..

نبذة عن مدارس توليب الدولية في إسطنبول

مدرسة توليب الدولية مؤسسة تربوية تعليمية تهتم بتعليم الطلاب، لتعميق تمسكهم بالمبادئ الأخلاقية، وتمكينهم من المعارف العلمية المتقدمة، والسير بهم نحو الابتكار والإبداع، عبر أساتذة معتمدين في خبرتهم التعليمية، إضافة إلى نشاطات متنوعة تتجاوز مئتي نشاط تعليمي.

اللغة الدراسية في مدارس توليب الدولية

تتميز مدارس توليب بتقديم برامجها بالعربية، وهناك دروس للتركية والإنكليزية، كما أنها تتميز بمساعدة الطلاب على تنمية قدراتهم الذهنية عن طريق أنشطة تعزز من ثقتهم في أنفسهم وتحسن ذاكراتهم وتزيد من سرعاتهم في أداء العمليات الحسابية، أما من الناحية الجسدية فقد أعدّت توليب الدولية منهاجاً متكاملاً للتدريب، تتخلله فعاليات ركوب الخيل والسباحة والدفاع عن النفس.

المنهاج والنظام التعليمي في مدارس توليب

تعتمد مدارس توليب الدولية منهجاً عربياً، وتمنح الشهادة الأمريكية Advanc وتستقبل الطلاب من الفئة الأولى “أربع سنوات” إلى الثالث الثانوي، فالمنهاج الأمريكي فرع يني بوسنه، والمنهاج العربي في فرع بيلك دزو.

الابنية والبنية التحتية التي تتميز بها مدارس توليب الدولية

تتميز مدارس توليب الدولية ببنية تحتية تجمع بين الرفاه والنشاط الرياضي والتعليمي، في بيئة آمنة ونظيفة، مليئة بالفرح والمتعة، كما أن الصفوف الدراسية موزعة لاستيعابٍ أمثل للطلاب في المراحل المختلفة، إضافة إلى وجود مختبرات مجهزة بأجهزة علمية حديثة، تعطي الطالب سعة في المكان ليخرج طاقاته وإمكاناته للعلن ويحولها إلى واقع علمي وعملي ملموس، كما أنها تضم مكتبة مدرسية مثالية مجهزة بأحدث التقنيات التعليمية.

عناوين وفروع مدارس توليب في اسطنبول

تقع مدارس توليب الدولية في إسطنبول الأوربية، في بيلك دوزو، وفي يني بوسنة.

مواعيد التسجيل في مدارس توليب

إن مدارس توليب الدولية تتبع النظام التركي في مواعيد التسجيل والانتهاء منه، كما أنها تقبل الانتقال من مدارس أخرى إليها.

كيفية التسجيل في مدارس توليب الدولية

عن طريق ملء استمارة في المدرسة وتقديم بعض الأوراق التي تثبت هوية الطالب، مثل الكملك أو جواز السفر، وصور شخصية، وإثبات إقامة.

عنوان المدرسة في يني بوسنة – اسطنبول اضغط هنا

عنوان المدرسة في بيلك دوزو – اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 9ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف يني بوسنة : 05397975483

رقم الهاتف بيلك دوزو : 05523647460