دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

حمام تركي في اسطنبول حمام غلاتا سراي التاريخي

Tarihi Galatasaray Hamamı

حمام تركي في اسطنبول حمام غلاتا سراي التاريخي Tarihi Galatasaray Hamamı – Since 1481 شُيد من قبل السلطان “بيازيد الثاني” عام 1484، بناءً على وصية معلمه “غل بابا”.

ويعتبر حمام غلاتا سراي من أكثر الحمامات التي زارها السلاطين والقضاء والولاة ويقع في منطقة “بيوغلو”، ويقدم خدماته للرجال والنساء.

حمام تركي في اسطنبول حمام غلاتا سراي التاريخي
حمام تركي في اسطنبول حمام غلاتا سراي التاريخي
ومن أشهر ما ارتبط بتطور الحضارة التركية هو بلا شك الحمامات التركية, فقد كانت المدن التركية تحوي الحمامات الساخنة العامة وشبكات المياه في عصور افتقدت فيها مدن القارة الأوروبية إلى المياه النقية للشرب, و إلى الآن ما زالت الحمامات التركية تعرض الحمام الحار’ التدليك التراثي’ الاسترخاء الجسدي باستعمال الحجارة الساخنة والعديد من مطيبات الجسد تجربة ستخرجون منها وكأنكم ولدتم لحظتها, و في حمام غلطة سراي سيكون بإمكانكم أن تستمتعوا بالمقهى الفريد بالمكان بالإضافة إلى كل ما يعرضه الحمام.
حمام تركي
حمام تركي
يمكنكم بعد التدليك الاستمتاع بدش بحسب رغبتكم، ومن ثم الاستعداد لتلقّي الخدمات أو الحزم التي سوف تقومون باختيارها بأنفسكم ٬ولا بد لكم من الاستفادة من خدمة الباشا التي يُقدّمها الحمام، حيث مرحلة التكييس، ومن ثم التدليك بالزيت لمدة 45 دقيقة.
كما يُمكنكم الاستمتاع بخدمات حمام غلطة سراي الشاملة، والتي تتضمن مرحلة التكييس، وحوض الفقاعات، والتدليك بالصابون لمدة 20 دقيقة ٬ ثم يُمكنكم الانتقال إلى مرحلة خدمات المساج، على اختلاف أنواعها، والتي تم توفيرها بشكلٍ خاص لتلبي كافة احتياجاتكم ورغباتكم.

بعد الانتهاء من جولات الحمام الصحية والتاريخية يمكنكم القيام بجولات سياحية أخرى في منطقة تقسيم في المعالم القريبة من الحمام مثل متحف الشمع أو برج غالاتا.

 

 

السوشل ميديا الخاصة بغلاتا سراي التاريخي :

الصفحة الرسمية  للحمام على الفيس بوك اضغط هنا 

الصفحة الرسمية للحمام على الانستغرام اضغط هنا 

موقع الويب الرسمي الخاص بالحمام  اضغط هنا 

للتواصل مع حمام غلاتا سراي التاريخي :

Telefon: (0212) 252 42 42

 

ساعات العمل : 

من الساعة  09:00 صباحا حتى الساعة 09:00 مساءً

 

 

االعنوان :

عنوان الحمام في اسطنبول بيوغلو اضغط هنا

 

للمزيد من الأماكن السياحية في تركيا اضغط هنا