دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

 الالعاب المائية اكوا مارينا اسطنبول

 

تُعد الحديقة المائية اكوا مارينا اسطنبول Grand Aqua Marine İstanbul واحدة من أكبر ملاهي اسطنبول المائية وأفضل اماكن السياحة في اسطنبول للاطفال وواحدة من اهم معالم تركيا استقطابًا للزوّار، بما تحتوي عليه من ألعاب مائية مُتطورة آمنة ومُتنوعة تُناسب زوّارها من مُختلف الأعمار، مع طاقم إنقاذ قادر على التعامل مع أي حالة طوارئ مُتوقعة قد يواجهها زوّار المكان.

تقع اكوامارين اسطنبول بمنطقة بيوك جكمجة على بُعد 50 كم من ميدان تقسيم ، وهي منطقة انطلاق الحافلات المجانية المتوجهة للمنتزه مرورًا بالفنادق الرئيسية التي يُقيم بها السُيّاح.

خلال هذا التقرير نستعرض معكم أهم الأنشطة التي يوفرها مُنتزه اكوامارين في اسطنبول لزوّاره، وكذلك افضل الفنادق القريبة منه.

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في اكوامارين اسطنبول

  • يُمكنكم قبل زيارتكم الترفيهية لمدينة اكوا بارك تركيا اسطنبول ، زيارة ساحة تقسيم لتسوق بعض الحلويات المحلية أو الهدايا التذكارية القيّمة للعائلة والأصدقاء وتناول وجبة فطور شهية في أحد مطاعم اسطنبولالفاخرة أو التنزه في شوارعها المُميّزة ومُشاهدة النصب التذكاري الشهير، حيث تُعد تقسيم هي موقع الحافلات الرئيسي الذي يقودك للحديقة المائية.
  • وفور وصولك للمنتزه المدينة المائية في اسطنبول يُمكنك أنت وعائلتك وأطفالك الصغار السباحة في المسبح الأوليمبي النظيف والآمن الذي تتميّز به اكوا مارينا اسطنبول والذي صُمّم ليكون مثاليًا لأعمار الزوّار المُختلفة.
  • كما يُمكنكم الاستمتاع مع أطفالكم بالزحاليق والألعاب المائية الآمنة المُتنوعة والمُدهشة التي تضمّها حديقة اكوامارين اسطنبول المائية.
  • ولمَن قد لا يجيد الساحة أو قد لا تستهويه الألعاب المائية التي يتميّز بها مُنتزه اكوامارين في اسطنبول ، فيُمكنهم لعب الجولف في الملعب الخاص المُصغّر الذي يضمّه المنتزه.
  • كما يُمكنكم الدخول إلى صالة البولينج التي تضمها مدينة الالعاب المائية اكوامارينا اسطنبول والاستمتاع باللعبة والتنافس فيما بينكم في مُتعة ومرح، وهو الأمر الذي يُفضّله الشباب ولذلك فإن المكان يُعد من اماكن سياحية في اسطنبول
  • يُمكن للعائلات الاستجمام بين المناظر الطبيعية الخلابة التي يوفرها المُنتزه لزوّاره مثل السهول ومناطق المياه والأشجار والُشجيرات والمسطحات الخضراء لضمان جلسة هادئة ومُمتعة، إلى جانب توفير مساحات للتنزه ومظلات للحماية من أشعة الشمس الحارة خاصةً في فترات الصيف.
  • توفر اكوا مارينا اسطنبول لزوارها فرصة رائعة للاستلقاء والتشمس من خلال توفير منطقة خاصة بذلك مع مرافق نظيفة جاهزة للاستخدام.
  • وبعد يوم ترفيهي حافل مليئ باللعب والمرح في ملاهي اسطنبول للاطفاللابُد أن يُصيبكم الجوع، وفي هذه الحالة يُمكنكم اللجوء بلا تردد لمطعم الحديقة الفاخر والذي يُقدّم سلسلة مُتنوعة وشهية من المأكولات والمشروبات تُناسب مُختلف الأذواق.
  • كما يُمكنكم الاتجاه بعد ذلك إلى إحدى أهم المدن المائية أيضاً وهو اكوا دولفين اسطنبول، أو يُمكنكم المرور على متحف الشوكولاته في اسطنبولخاصةً وإن كُنتم مُصطحبين أطفالكم.

 

 

لزيارة العنوان اضغط هنا