دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

اكوا دولفين – اسطنبول

تُعد مدينة الألعاب المائية اكوا دولفين واحدة من أفضل وجهات السياحة في اسطنبول وأكثرها مثالية للهرب من حرار الصيف وقضاء وقت مُمتع من اللهو والمرح في مسابح المُنتزه وألعابه المائية المُتنوعة والمُتطورة والتي تُلائم مُختلف الأعمار، كما تُعد أيضاً من أفضل الاماكن في اسطنبول  ومن اهم اماكن سياحية في اسطنبول  

تقع Aqua club dolphin على مساحة شاسعة بمنطقة اسنيورت غرب مدينة اسطنبول على مقربةٍ من مطار أتاتورك الدولي، وتُوّفر حافلات مجانية لنقل زوّارها ذهابًا وإيابًا من وإلى وسط المدينة، وهي من أهم ملاهي اسطنبول المُوصى بزيارتها خلال عطلة السياحة في تركيا خاصةٍ وإن كان بصحبتكم أطفالًا.

وللتعرف على أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في اكوا دولفين اسطنبول ، وكذلك افضل الفنادق القريبة إليها يُمكنك مُتابعة هذا التقرير.

اهم الانشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة اكوا دولفين

  • أول ما يُلفت أنظار صغاركم فور الوصول الى المدينة المائية في اسطنبولهو اللعب، لذلك يُمكنك من خلال زيارة اكوا دولفين اسطنبول الاستمتاع بألعابها المائية الكثيرة والمُتنوعة وعلى رأسها الزوارق المطاطية والمزالق العادية واللولبية المُصمّمة خصيصًا لتُناسب الفئات العمرية المُختلفة.
  • كما يُمكنكم وأطفالكم بعد ذلك الاستمتاع بالسباحة في مسابح اكوا دولفين مُختلفة  المساحات والعمق لتُناسب كافة الأعمار.
  • توفر اكوا دولفين كذلك عروض الدلافين المُمتعة لمدة ساعتين والتي تجذب إليها الأطفال والكبار من مُختلف الأعمار، مع فرصة أروع للسباحة والتقاط الصور ومُداعبة الدلافين اللطيفة عن قرب، ولذلك فإن المكان يُعد من افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات
  • كما يوفر لكم المُنتزه مساحات للاسترخاء والاستجمام أمام المسابح مع مظلات، وأخرى لمُمارسة الرياضة وركوب الدراجات والاسكوتر وألعاب الترامبولين الخاصة بالأطفال.
  • أما إن كنت بمُفردك فلم تغفل اكوا دولفين فرصتك في الاستمتاع بألعابها المائية المُثيرة وأجوائها المُمتعة، فوفّرت لك مساحة خاصة للهو والترفيه، فضلًا عن جلسات رائعة وساحرة قريبة من الشاطئ.
  • في نهاية يومٍ حافل مليء بالمُغامرات يُمكنك الجلوس في واحد من مطاعم اسطنبولالفاخرة والمقاهي العصرية التي توفر لزوّار المُنتزه تشكيلة شهية ومُتنوعة من الأطباق المحلية والعالمية والمشروبات اللذيذة.

لزيارة الموقع الالكتروني اضغط هنا

ساعات العمل : يوميًا 9ص – 7م

يوم الأحد عطلة 

لزيارة العنوان اضغط هنا