دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

أفضل مواقع تسوق ملابس المحجبات في تركيا

أفضل مواقع تسوق ملابس المحجبات في تركيا نذكر منها 

Sefamerve :

يقدم موقع صفا مروة لألبسة المحجبات مجموعة واسعة ومتنوعة من الألبسة المحتشمة وأغطية الرأس بأشكال وألوان مختلفة والألبسة اليومية والرسمية والرياضية بالإضافة إلى ألبسة السباحة المحتشمة والألبسة ذات المقاسات الكبيرة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

modanisa :

 موقع ألبسة محجبات تركي غاية في الأناقة إن كنت تبحث عن ألبسة أنيقة للمحجبات فأول مايخطر ببالك هو موقع مودانيسا التركي فهو يقدم مجموعة رائعة وواسعة من ألبسة التستر والحشمة بتصاميم مميزة وأقمشة ذات جودة عالية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

 moda merve :

موقع لألبسة المحجبات في تركيا تشتهر تركيا ببيع ألبسة المحجبات واكسسوارتها، لذا نجد فيها الكثير من المواقع الالكترونية المختصة بهذا المجال، ولعل موقع مودا مروة لألبسة المحجبات من أشهرها وأكثرها ارتياداً.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

moda ala butik :

موقع ومحل لباس محجبات تركي تشتهر تركيا ببيع ألبسة المحجبات واكسسوارتها، لذا نجد فيها الكثير من المواقع الالكترونية المختصة بهذا المجال والمحلات المنتشرة في عموم تركيا الخاصة بلباس المحجبات، ونذكر منها موقع مودا آلا بوتيك لألبسة المحجبات من الذي يمتاز بالأناقة وتتبع الموضة والألوان المشرقة .

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

pazarium :

الموقع مختص بألبسة المحجبات و اللباس المحتشم  والمتستر ولباس غير المحجبات وكل ما يخص المرأة مثل فساتين سهرة للمحجبات ٬ فساتين مناسبات للمحجبات ٬ فساتين يومية للمحجبات ٬ لباس سبور للمحجبات ٫ لباس سباحة للمحجبات  وما يلحقه من شالات وحجابات و شنط و أحذية واكسسورات و ملابس داخلية وملابس عادية للمناسبات كما تمتاز المنتجات عنده بالجودة

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

Yargici :

موقع يارجيجي للباس المحجبات إذا لم تكونوا في تركيا في زيارتكم القادمة, لتكونو من المحظوظين بزيارة محلات Yargici فننصحك بوضع المتجر على قائمة الزيارات ضمن جولتكم السياحية المقبلة, فإن موقع يارجيجي Yargici متخصص في شراء ملابس محجبات تركية اون لاين وغير المحجبات أيضا, ولكن في الداخل ستجد أزياء نسائية أنيقة وراقية تناسب المحجبات.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

 

للمزيد من مراكز التسوق في تركيا اضغط هنا