دليل العرب في تركيا | Turkey Guides
كل ما يحتاجه العرب للسياحة والإقامة والتجارة في تركيا

أفضل مواقع التسوق اون لاين في تركيا

نقدم لكم أفضل وأهم مواقع التسوق اون لاين في تركيا حيث أصبح التسوق عبر الانترنت أمراً شائعاً جداً، مع التطور الالكتروني الحاصل في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أزمة الجائحة والتي اجتاحت أيضاً جميع الدول في العالم.

حيث هيأت المتاجر الالكترونية للمستهلك بيئة مناسبة ليشتري جميع احتياجاته من ملابس وأثاث ومواد غذائية وكل ما يحتاجه بكبسة زر وهو متكئ في منزله.

N11 إن ١١ : 

عند تحميل تطبيق N11، التسوق عبر الإنترنت في تركيا، يمكنك الوصول على الفور على أجمل الألبسة وعلى الموضة والإلكترونيات والتسوق من البقالة ومنتجات السيارات وآلاف المتاجر وملايين المنتجات ؛ بالإضافة إلى الحملات والخصومات الخاصة بالتطبيقات!

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

أفضل مواقع التسوق اون لاين في تركيا
أفضل مواقع التسوق اون لاين في تركيا

Trendyol ترينديول :

أفضل موقع تسوق مستلزمات شامل في تركيا يعتبر ترينديول من أشهر مواقع التسوق التركية لشراء الملابس والمنتجات من الإنترنت وحاجيات السوبرماركات وطلبات الطعام الجاهز والإلكترونيات والأثاث ومستلزمات المنزل جميعها ٬ مستلزمات السفر ٬ مستلزمات الرحلات والتخييم كل ما يخطر ببالك تسطيع إيجاده في ترنيديول، حيث يتميز بتنوع منتجاته وأسعاره وعروضه الخاصة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 ptt avm :

 تسوق أون لاين شامل في تركيا تعتبر منصة بتت للتسوق ptt avm من منصات التجارة الإلكترونية الأكثر موثوقية في تركيا، حيث تقدم لعملائها تجربة تسوق عالية الجودة وأسعار مخفضة تلائم الاحتياجات والأنماط المختلفة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

 

Amazon أمازون :

موقع تسوق أون لاين أمازون تركيا تعتبر واحدة من أكبر أشكال التجارة الإلكترونية في العالم، وشركة أمازون على من الشركات التسوق اون لاين المعروفة حد سواء على شبكة الإنترنت العالمية حيث يمكنك التسوق مع أمازون في تركيا

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

Hepsiburada هيبسي بوردا :

موقع تسوق أون لاين في تركيا Hepsiburada واحد من أكبر مواقع التسوق في تركيا، هو موقع حيث يمكنك أن تجد تقريبا كل أنواع المنتجات كما تعلمون من اسمها.

ومن الممكن أيضا الحصول على كل ما يخص الكبار والصغار والرجال والنساء والأطفال، والإلكترونيات والهواتف الذكية كذلك.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

Aliexpress علي اكسبربس :

تسوق اون لاين من علي اكسبرس تركيا  Aliexpress ، هو موقع تسوق أون لاين على شبكة الإنترنت في الصين

حيث يمكنك شراء العديد من المنتجات بأسعار معقولة جداً،  وخاصة بالنسبة للأدوات الإلكترونية

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

للمزيد من مراكز التسوق في تركيا اضغط هنا