Site icon دليل العرب في تركيا

معهد WALL STREET ENGLISH لتعليم الانجليزية في تركيا

تم تأسيس هذه المؤسسة الرائدة في العالم في مجال تعليم اللغة الانجليزية سنة 1979 من قبل معلم اسمه باتشيني في ايطاليا , وبعدها أصبحت WALL STREET ENGLISH  لتعليم اللغة الانكليزية ضمن مجموعة بيرسون العالمية الضخمة المتخصصة في مجال الاعلان والنشر , تقدم مجموعة بيرسون خدماتها ضمن مجال المنشورات التعليمية وبرامج التعليم الالكترونية وبرامج الاختبارات والامتحانات , كما تقدم الدعم التعليمي لأكثر من 100 مليون شخص حول العالم وتنتشر مراكزها في أكثر من 70 دولة حول العالم وتضم حوالي 140 الف موظف .

تم تأسيس وول ستريت انكليش في تركيا سنة 2001 وبدأت بتقديم خدماتها في اكثر من 9 مدن مختلفة من خلال 15 مركز تابع لها , ويبلغ اجمالي طلابها اليوم حواي 9000 الاف طالب .

جودة معهد WALL STREET ENGLISH في التعليم والأبحاث والتصاميم جعلته يفوز بجائزة الايزو للجودة سنة 2008 وبحسب الابحاث التي قامت بها جامعة كامبرج البريطانية فانها المؤسسة الوحيدة التي تقدم جودة برامج تعليمية ومستويات تعليمية تتوافق مع معايير اللغة في الاتحاد الاوروبي . وفي يومنا هذا يقدم وول ستريت خدماته لاكثر من 3000 مؤسسة واكثر من 65000 ألف طالب في كل أنحاء تركيا .

يمتلك WALL STREET ENGLISH فروع له في عدة مدن تركية مثل اسطنبول وانقرة واسكيشهير وازميت وبورصة وازمير وانطاليا وغازي عنتاب وقونيا , ويتميز التعليم في وول ستريت بساعات دوروس مرنة وبمتوسط شخصين فقط في الفصل الدراسي حيث تتعلم اللغة الانكليزية كأنها اللغة الأم من خلال معليمن لغتهم الأم هي اللغة الانكليزية

 

 

للمعرفة فروع المركز اضغط هنا

لزيارة الموقع الالكتروني اضغط هنا

Exit mobile version