Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى VM ميديكال بارك سامسون

تاريخنا :

مستشفى ميديكال بارك سامسون هو مستشفى تديره مجموعة ميديكال بارك لخدمة مرضى سامسون ومنطقة البحر الأسود. يعتبر المستشفى وجهة مهمة للرعاية الصحية ليس للأشخاص في تركيا ولكن أيضًا للمرضى من البلدان الأخرى. تشتهر المستشفى بمرافقها العلاجية خاصة في رعاية القلب.

العلاج والتقنيات المتاحة :

مستشفى ميديكال بارك سامسون هو مستشفى متعدد التخصصات يوفر العلاج في مناطق الأمراض المختلفة. يتم التشخيص والعلاج من خلال معدات رعاية متقدمة يتم توجيهها من قبل طاقم طبي متمرس. إن معايير الرعاية اللاحقة للعلاج مرتفعة بسبب توافر طاقم طبي شبه متمرس. هذه واحدة من المستشفيات الخاصة القليلة جدًا التي لها طابق منفصل لأمراض القلب بما في ذلك وحدات رعاية الشريان التاجي للبالغين والأطفال حديثي الولادة. يشمل العلاج المتاح في هذا المستشفى جراحة الأطفال ، وأمراض الرئة ، وطب العيون ، والإخصاب في المختبر ، وأمراض القلب ، وأمراض الجهاز الهضمي ، والغدد الصماء ، وجراحة العظام والكسور ، والمناعة ، والمسالك البولية ، وأمراض الكلى ، والطب النووي.

التسهيلات :

تم بناء المستشفى على مساحة حوالي 18 ألف متر مربع. تم تجهيز المستشفى بـ 146 سريرًا للمرضى الداخليين المتوفرين في أكثر من 33 قسمًا متخصصًا. من بين 8 غرف مستشفى متاحة في مستشفى ميديكال بارك سامسون ، يتم حجز غرفتين دائمًا لجراحة القلب. العدد الإجمالي للأطباء المتاحين في هذا المستشفى هو 2.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة التجميلية

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

جراحة العظام

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعًا في مستشفى VM Medical Park Samsun ؟

يقدم مستشفى VM Medical Park Samsun الموجود في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا المقدمة في مستشفى VM Medical Park Samsun هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى VM Medical Park Samsun ؟

تشتهر مستشفى VM Medical Park Samsun الواقعة في تركيا بمجموعة متنوعة من الأساليب التشخيصية المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص المعمم المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام وطب الأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى VM Medical Park Samsun ؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى VM Medical Park Samsun مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى VM Medical Park Samsun ؟

يتباهى مستشفى VM Medical Park Samsun بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 4444484

Exit mobile version