Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى هيسار إنتركونتيننتال

مستشفى هيسار إنتركونتيننتال هو المستشفى الخاص الأكبر والأكثر شمولية في تركيا في الحي الآسيوي في إسطنبول ، تركيا. يشتهر المستشفى بخدماته المتميزة والشاملة مع أعلى مستويات الجودة في التشخيص والعلاج في بيئة مريحة وموجهة نحو المريض بأحدث التقنيات وأفضلها. يقدم مستشفى Hisar مجموعة من الخدمات المتخصصة ، فضلاً عن برامج الرعاية الصحية الخاصة للمرضى العابرين للقارات.

يقدم المستشفى مجموعة واسعة من العلاجات مثل فحص السرطان وعلاج السرطان ، جراحة القلب والأوعية الدموية للأطفال والكبار ، أمراض القلب الغازية ، جراحة الأوعية الدموية ، أمراض الدم ، زرع نخاع العظام ، جراحة الأعصاب ، جراحة العمود الفقري وجراحة العظام ، جراحة العيون بالليزر ، تنظير البطن ، أمراض النساء والتوليد ، جراحة التجميل ، طب الأسنان وجراحة الوجه والفكين على وجه الخصوص.

يقع المستشفى في الجزء الآسيوي من اسطنبول ويبعد 40 دقيقة فقط عن المطار الدولي ، و 15 دقيقة عن مضيق البوسفور ، ويتمتع بموقع استراتيجي في قارات آسيا وأوروبا.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

تم تصميم الهندسة المعمارية للمستشفى بما يتناسب مع راحة المرضى-

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

جراحة العظام

زراعة

جراحة المسالك البولية

ما هي أشهر الإجراءات في مستشفى حصار إنتركونتيننتال؟

يقدم مستشفى حصار إنتركونتيننتال الموجود في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا المقدمة في مستشفى حصار إنتركونتيننتال هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى حصار انتركونتيننتال؟

تشتهر مستشفى حصار إنتركونتيننتال الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى حصار إنتركونتيننتال؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى حصار إنتركونتيننتال مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى حصار انتركونتيننتال؟

يتباهى مستشفى حصار انتركونتيننتال بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 02165241300

Exit mobile version