Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميموريال أنقره

مستشفى ميموريال أنقرة يقع في أنقرة ، تركيا ، هو مرفق معتمد من اللجنة المشتركة الدولية. إنها جزء من مجموعة ميموريال للرعاية الصحية الأكبر حجماً ، التي تشكل قطاع الرعاية الصحية في تركيا. اكتسب المستشفى شعبية سريعة في جميع أنحاء العالم بسبب مرافقه البارزة ، ونهجه المتمركز حول المريض ، والمتخصصين ذوي الخبرة العالية ، ومرافق التشخيص والعلاج الحديثة. مستشفى ميموريال أنقرة يمتلك أحدث التقنيات الطبية في تركيا. هذا المرفق معروف بشكل خاص بهندسته المعمارية التركية الفريدة والنهج المبتكر للرعاية الصحية. إنها واحدة من أكبر المستشفيات في أنقرة ، موزعة على مساحة 42,000 متر مربع. تم تجهيز المستشفى بأحدث جهاز شرائح مقطعية محوسب (CT) مكون من 256 شريحة ، والذي يضمن الحد الأدنى من التعرض للإشعاع في حالة المرضى الذين يخضعون للجراحة. يحتوي المستشفى أيضًا على جهاز MR يبلغ قطره 70 سم أكبر من الجهاز القياسي ، وهو نعمة للمرضى الذين يعانون من الخوف من الأماكن المغلقة. المستشفى عبارة عن مركز للرعاية الصحية متعدد التخصصات ومعروف بشكل خاص بأقسام الأورام الطبية وجراحة العظام وأطفال الأنابيب وزراعة النخاع العظمي وأقسام أمراض القلب وعلاج الأورام بالإشعاع. إنه ذو موقع مركزى على الطريق السريع Konya ، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المرضى من مختلف أنحاء البلاد وخارجها.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

طب العيون

جراحة العظام

جراحة المسالك البولية

ما هي أشهر الإجراءات في مستشفى ميموريال أنقرة؟

يقدم مستشفى ميموريال أنقرة الموجود في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتمرسين. الإجراءات الأكثر شعبية في مستشفى ميموريال أنقرة هي في مجال

ما هي التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميموريال أنقرة؟

تشتهر مستشفى ميموريال أنقرة الواقعة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص المعمم المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة جيدًا بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميموريال أنقرة؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى ميموريال أنقرة مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى ميموريال أنقرة؟

يتباهى مستشفى ميموريال أنقرة بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف :03122536666

Exit mobile version