Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميموريال أنطاليا

مستشفى ميموريال أنطاليا هو مستشفى حديث معتمد من قبل اللجنة المشتركة الدولية لمجموعة ميموريال الصحية. المعروف باسم واحدة من المستشفيات الأكثر تقدما في تركيا. مع اعتماد JCI وعضوية AHA ، فهم رواد في مجال الرعاية الصحية التركية. منذ تأسيسها في عام 2010 ، تحمل مستشفى ميموريال أنطاليا بفخر تقاليد تقديم أفضل الخدمات الطبية لمرضاها.

تستقطب عيادة أنطاليا الشعرية شهريًا عددًا من المرضى من جميع أنحاء العالم كل شهر. يمارس أخصائيو استعادة الشعر الرائدون في البلاد عملية زرع الشعر FUE في عيادة الشعر على أساس مستشفى أنطاليا. أحدث التقنيات الطبية ، أصبح مستشفى ميموريال أنطاليا سريعًا مركز للإجراءات الطبية في منطقة البحر الأبيض المتوسط. يوجد بالمستشفى عدد من الأقسام الطبية مع المعدات المتطورة وأحدث التقنيات مثل أطفال الأنابيب وعلاج السمنة والتجميل واستعادة الشعر.

المرافق :

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة التجميلية

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

طب العيون

جراحة العظام

جراحة المسالك البولية

ما هي أشهر الإجراءات في مستشفى ميموريال أنطاليا؟

يقدم مستشفى ميموريال أنطاليا الموجود في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتمرسين. أكثر الإجراءات شعبية في مستشفى ميموريال أنطاليا هي في مجال

ما هي التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميموريال أنطاليا؟

تشتهر مستشفى ميموريال أنطاليا الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من طرق التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة جيدًا بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميموريال أنطاليا؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى ميموريال أنطاليا مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى ميموريال أنطاليا؟

تتباهى مستشفى ميموريال أنطاليا بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 02423146666

Exit mobile version