Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكانا هازيندار

تقدم مجموعة Medicana Health Group ، التي تمارس أنشطتها خاصة في 

اسطنبول وأنقرة ، خدمات الرعاية الصحية الأكثر تقدماً في جميع الجوانب من خلال 11 مستشفى و 5000 موظف في المتوسط. لا يقتصر الأمر على تطوير السياحة الصحية فحسب ، بل أصبح أيضًا أحد المراكز المهمة في علاج المرضى الدوليين في مجال الرعاية الصحية متعددة التخصصات. تعمل مجموعة Medicana Health Group ، التي تهدف إلى توفير خدمات الرعاية الصحية لكل شريحة من فئات المجتمع وفقًا للمعايير الدولية ، على زيادة رضا المرضى عن طريق نهجها الشفاف والموثوق والرحم تجاههم.

يتمثل الهدف الأساسي لمجموعة Medicana Health Group في أن تكون منشأة للرعاية الصحية تعمل على تحسين إنتاجيتها باستمرار من خلال رؤيتها. بالإضافة إلى ذلك ، تهدف أيضًا إلى متابعة تطوير خدمات الرعاية الصحية في تركيا والعالم واعتماد الأساليب والممارسات المعترف بها دوليًا وتقديم هذه الأساليب والممارسات لمرضاها.

مستشفى ميديكانا هازيندار في تركيا هو أحد هذه المنشآت. هدفها الأساسي هو تلبية الاحتياجات الطبية للمريض ومنحه فرصة لحياة أكثر صحة. يتم تنفيذ الأنشطة اليومية لتقديم تقنيات رعاية صحية حديثة وموثوقة ومتقدمة ذات معايير عالية. يقدم خدمات الرعاية الصحية وفقًا للمعايير الدولية في العديد من المجالات ، بما في ذلك جراحة القلب والأوعية الدموية ، ومركز التلقيح الاصطناعي ، وعلاج السرطان المتقدم ، والتجميل ، وجراحة الأعصاب ، وزرع الأعضاء ، وغسيل الكلى ، واضطرابات مفصل الركبة ، وطب الأعصاب.

التسهيلات المقدمة :

 

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

الجراحة العامة

طب النساء

جراحة العظام

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعًا في مستشفى ميديكانا هازيندار؟

يقدم مستشفى ميديكانا هازيندار الموجود في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا المقدمة في مستشفى ميديكانا هازيندار هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميديكانا هازيندار؟

تشتهر مستشفى ميديكانا هازيندار الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام وطب الأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميديكانا هازيندار؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى ميديكانا هازيندار مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى ميديكانا هازيندار؟

يتباهى مستشفى ميديكانا هازيندار بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 05395936350

Exit mobile version