Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكانا كامليكا

تأسست Medicana Camlica في عام 1999 ، وهي مستشفى متخصص في مجموعة Medicana التي تشتهر بخدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي في تركيا.يقوم هذا المستشفى الذي يحتوي على 150 سريرًا بإجراء 8000 عملية تصوير الأوعية و 1500 إجراءًا سنويًا. أيضا يعمل المستشفى على مدار 24 ساعة في 9 فروع تشمل – الأمراض الداخلية ، أمراض القلب ، أمراض النساء ، الجراحة العامة ، جراحة القلب والأوعية الدموية ، وحدة العناية المركزة والأشعة.

يقدم المستشفى خدمات في أقسام متخصصة مثل :

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علاج البدانة جراحة

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

طب العيون

جراحة العظام

زراعة

جراحة المسالك البولية

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعًا في مستشفى ميديكانا شامليجا؟

تقدم مستشفى ميديكاناشامليجا الواقعة في تركيا خدماتها في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا المقدمة في مستشفى ميديكانا شامليجا هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميديكانا شامليجا؟

تشتهر مستشفى ميديكانا شامليجا الواقعة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام وطب الأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميديكانا شامليجا؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى ميديكانا كامليكا مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى ميديكانا شامليجا؟

يتباهى مستشفى ميديكانا كامليكا بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 02165226000

Exit mobile version