Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكانا سيفاس

خطت مجموعة Medicana Health Group باهتمامها المستمر في تقديم خدمات 

الرعاية الصحية وفقًا للمعايير الدولية لجميع مناطق الدولة خطوة أخرى في ديسمبر 2014 مع إضافة مستشفى Medicana Sivas إلى عالمها. تم بناء هذا المركز على مساحة 28000 متر مربع ، وهو يضم 213 سريرًا ويلبي احتياجات جميع مجالات الطب مثل التخدير وطب الأطفال وجراحة العظام والأمراض الجلدية وأمراض القلب وطب الأعصاب والأورام وأمراض النساء والجراحة العامة وأمراض الجهاز الهضمي وما إلى ذلك كما هو الحال في جميع مستشفيات ميديكانا الأخرى > المجموعة وسلامة المرضى وراحتهم في المقدمة. يضم المستشفى 380 موظفًا مع 37 من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا جيدا والمتخصصين في الرعاية الصحية.

يقدم المستشفى أيضًا خدمات خاصة للمرضى الدوليين مثل نقل المطار والمواعيد عبر الإنترنت والمساعدة في حجز الفنادق والمترجم الخ.

مرافق :

بالإضافة إلى ما سبق فإن المستشفى يضم أيضاً مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل يقدم: –

التسهيلات المقدمة :

البنية تحتية :

الإجراءات المعروضة :

الجراحة التجميلية

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

علم الأعصاب

علم الأورام

جراحة العظام

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعًا في مستشفى ميديكانا سيفاس؟

تقدم مستشفى ميديكانا سيفاس الموجودة في تركيا خدماتها في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا المقدمة في مستشفى ميديكانا سيفاس هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميديكانا سيفاس؟

تشتهر مستشفى ميديكانا سيفاس الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام وطب الأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميديكانا سيفاس؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى ميديكانا سيفاس مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

أي الأطباء هم الأكثر شهرة في مستشفى ميديكانا سيفاس؟

يتباهى مستشفى ميديكانا سيفاس بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 08504606334

Exit mobile version