Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكانا بورصة 

مستشفى ميديكانا بورسا هو منشأة جديدة تمامًا ، جلبت خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي إلى تركيا. وهو أكبر مستشفى في منطقة مرمرة الجنوبية في بورصة. تهدف إلى أن تكون مركز الجذب ليس فقط لبورسا ولكن أيضًا للمدن والبلدان المجاورة مع طاقمها المتخصص والتكنولوجيا الحديثة والبنية التحتية التقنية المتقدمة ، تجلب ميديكانا بورصة نفسا من الهواء النقي إلى منطقتها مع خدمة الرعاية الصحية التي تجمع جميع الفروع تحت سقف واحد.

لقد لبى حاجة مهمة وحيوية كمرفق مع جميع الفروع الطبية. علاوة على ذلك ، فقد قدمت هيكل خدمة رعاية صحية مجهزًا بالكامل لمرضاها مع خدمات الرعاية الحادة والأقسام ذات الصلة للمشاكل الصحية المزمنة. لا يلبي المستشفى فقط حاجة ماسة للمنطقة من خلال غرف العمليات الخاصة به حيث يمكن إجراء أي عملية جراحية ، ولكنه يوفر أيضًا للجمهور خدمات في الفروع الطبية المحددة والصعبة مع وحدة نخاع العظام ووحدة أورام الدم للأطفال. المستشفى هي واحدة من المستشفيات المملوكة للقطاع الخاص التي تمتلك أحدث وأحدث المعدات الطبية في المنطقة ، بما في ذلك الليزر الإكسيمري في طب العيون ، والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي في الأشعة ، و Linac و TomoTherapy في علاج الأورام الإشعاعية ، و PET-CT في الطب النووي ، وتصوير الأوعية الدموية أجهزة الأشعة التداخلية.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

علم الأعصاب

علم الأورام

جراحة العظام

زراعة

جراحة المسالك البولية

ما هي أشهر الإجراءات في مستشفى ميديكانا بورصة؟

يقدم مستشفى ميديكانا بورصة الموجود في تركيا خدماته في عدد كبير من المجالات. يتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا التي يتم تقديمها في مستشفى ميديكانا بورصة هي في مجال

ما هي التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميديكانا بورصة؟

تشتهر مستشفى ميديكانا بورصة الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميديكانا بورصة؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى ميديكانا بورصا مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى ميديكانا بورصة؟

يتباهى مستشفى ميديكانا بورصا بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 02249700101

Exit mobile version