Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكانا أنقرة الدولي

تشتهر مجموعة مستشفيات ميديكانا بخدماتها العالمية في جميع مستشفياتها. مستشفى ميديكانا أنقرة هو واحد من أكبر المراكز الصحية في العاصمة وأيضًا واحدًا من أكثر المراكز طلبًا بسبب المجموعة الشاملة من العلاجات المقدمة في المستشفى. كانت Medicana Ankara واحدة من أوائل المستشفيات التي تتضمن أمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية والأورام الطبية وعلاج الأورام بالإشعاع و Cyberknife والطب النووي وزرع الكلى وزرع النخاع العظمي وزراعة الكبد وإجراء عمليات التلقيح الاصطناعي داخل الجسم. يضم المستشفى أفضل الأطباء / الجراحين لإجراء العمليات الجراحية للسرطان وزرع الأعضاء. تشتهر مستشفى Medicana Ankara بمعالجتها المتقدمة للسرطان من خلال أجهزة CT متعددة الشرائح و PET و MR والتصوير بالموجات فوق الصوتية وأجهزة LINAC القادرة على توفير العلاج الإشعاعي المعدل (IMRT).

مرافق :

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

طب العيون

جراحة العظام

زراعة

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعاً في مستشفى ميديكانا أنقرة الدولي؟

يقدم مستشفى ميديكانا الدولي في أنقرة الموجود في تركيا خدماته في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا التي يتم تقديمها في مستشفى ميديكانا الدولي في أنقرة هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميديكانا الدولي في أنقرة؟

تشتهر مستشفى ميديكانا أنقرة الدولي الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص المعمم المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام وطب الأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميديكانا الدولي في أنقرة؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى ميديكانا الدولي في أنقرة مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى ميديكانا الدولي في أنقرة؟

يتباهى مستشفى ميديكانا الدولي في أنقرة بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم :

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 08504606334

Exit mobile version