Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكال بارك göztepe

تاريخنا :

مستشفى Goztepe هو مستشفى معتمد من قبل اللجنة الدولية المشتركة يلبي المعايير الدولية للرعاية الصحية. تم بناء المستشفى بجوار الطريق السريع E-5 وبالتالي يسهل الوصول إلى هذا المستشفى. وتبلغ المساحة الإجمالية للمستشفى 36 ألف متر مربع. إن المستشفى ليس فقط أهم استثمار في مجال الرعاية الصحية في تركيا ، ولكن المستشفى أيضًا يرتقي إلى شعار “الصحة للجميع”. يجذب مستشفى Medical Park Goztepe ، تركيا الآلاف من المرضى الدوليين كل عام إلى تركيا لتقديم أفضل رعاية لهم بأسعار معقولة.

العلاج والتقنيات المتاحة :

مرافق العلاج المختلفة متوفرة في المستشفى. ويشمل ذلك علاج العقم ، علاج السرطان ، جراحة القلب وإدارتها ، الجراحة التجميلية ، علم الوراثة ، زراعة الشعر ، علم النفس ، الأدوية التكميلية والنظام الغذائي ، والتغذية. ينقسم المستشفى إلى ثلاث وحدات علاجية. تشمل وحدة العلاج XNUMX أمراض الغدد الصماء ، جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وغيرها ، وحدة العلاج الثاني تشمل جراحة المسالك البولية وأمراض الروماتيزم. وحدات العناية المركزة هي جزء من وحدة العلاج الثالث.

التسهيلات :

تم تجهيز المستشفى مع مرافق الرعاية الصحية الحديثة جدا. ترعى المستشفيات أيضًا المرضى القادمين من خارج تركيا. تشمل المرافق خدمات الترجمة ، وحجز الفنادق ، والانتقاء من المطار ، وإعادة التأهيل ، والصيدلة ، والإقامة العائلية ، والغسيل ، والصيدلة ، واستشارة الطبيب عبر الإنترنت ، ونقل المستندات الطبية.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علاج البدانة جراحة

علوم القلب

الجراحة التجميلية

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأورام

طب العيون

جراحة العظام

زراعة

جراحة المسالك البولية

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 2164684444

Exit mobile version