Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكال بارك جبزي

تاريخنا :

مستشفى ميديكال بارك جبزي في تركيا وجهة مهمة أخرى للسياحة العلاجية. يقدم المستشفى خدماته على مدار 24 ساعة ليس فقط لمرضى جبزي ولكن أيضًا للمقاطعات الأخرى بما في ذلك ديلوفاس ودار كا وتشاي روفا. يوفر المستشفى أحدث المرافق لمرضاه إلى جانب طاقم طبي وشبه طبي من ذوي الخبرة العالية والمدربين. وهو أول مستشفى تم افتتاحه في المنطقة يقدم خدمات نموذجية لمرضاه خاصة في مجال الأورام وإصابات اليدين والأطراف. من خلال هذا المستشفى ، تخطو مستشفى ميديكال بارك خطوة للأمام لتحقيق شعارها “الصحة للجميع”.

العلاج والتقنيات المتاحة :

تتوفر مرافق التشخيص والعلاج المتطورة في المستشفى. يتم تصنيف المستشفى كمستشفى متعدد التخصصات مع العلاج المتاح في جراحة المسالك البولية والجراحة التجميلية والترميمية والجراحة العصبية وجراحة القلب والأوعية الدموية وطب العيون والجراحة المجهرية وعلاج اليد والأطراف والأورام وجراحة العظام والكسور وأمراض النساء والتوليد. يحتوي المستشفى على وحدة سيارة منفصلة لكل قسم مثل وحدة رعاية القلب والأوعية الدموية ، ووحدة رعاية حديثي الولادة ، ومختبر الكيمياء الحيوية ، والطب الطبيعي وإعادة التأهيل ، ووحدة الأشعة.

التسهيلات :

تبلغ مساحة المستشفى الإجمالية حوالي 17000 متر مربع وتضم 118 سريرًا. حجز 49 سريراً لمرضى العناية المركزة. مجموع الموظفين المتاحين في هذا المستشفى 600 منهم 90 طبيبا. يحتوي المستشفى أيضًا على منشأة للطب النووي.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علاج البدانة جراحة

علوم القلب

الجراحة التجميلية

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

جراحة العظام

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 4444484

Exit mobile version