Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكال بارك توكات

تاريخنا :

يشتهر مستشفى ميديكال بارك توكات بجودة خدمات الرعاية الصحية على مدار الساعة. المستشفى رمز للتميز في الرعاية الصحية في منطقة توكات. يتم العلاج والتشخيص باستخدام المعدات الطبية المتقدمة تقنيًا. استثمرت الإدارة مبلغًا كبيرًا للحفاظ على مستوى هذا المستشفى في جزء منه مع الدول المتقدمة. يجذب المستشفى العديد من المرضى من تركيا وكذلك من جميع أنحاء العالم.

العلاج والتقنيات المتاحة :

مستشفى ميديكال بارك توكات هو مستشفى متعدد التخصصات. يوفر العلاج في مختلف المجالات العلاجية. تشتهر المستشفى بالتعامل مع الحالات الجراحية المعقدة بسبب توفر طاقم طبي ومدرب طبي مدرب. يوفر المستشفى مرافق الرعاية الصحية في مختلف الأقسام الطبية مثل جراحة المخ والأعصاب ، جراحة العظام والكسور ، أمراض القلب ، التوليد وأمراض النساء ، الأعصاب ، أمراض الجهاز الهضمي ، العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ، عيادات علم النفس ، أمراض الأطفال ، جراحة الأطفال ، الأشعة ، علم الأورام الطبية ، المعدية الأمراض والأحياء الدقيقة ، الأمراض الجلدية ، طب الأنف والأذن والحنجرة ، طب العيون ، وأمراض الرئة. جميع الأقسام مجهزة بمعدات متطورة لتقديم أفضل رعاية للمرضى.

التسهيلات :

تتوفر مرافق مختلفة للمرضى وأقاربهم في مستشفى ميديكال بارك توكات. يحتوي المستشفى على التصوير المقطعي ، والتنظير الداخلي ، وتخطيط كهربية القلب ، EEG ، وتنظير الشعب الهوائية ، والموجات فوق الصوتية ، وسرطانات التشخيص للأعضاء المختلفة. تبلغ مساحة المستشفى حوالي 14 ألف متر مربع مع 100 سرير للمرضى الداخليين. يحتوي المستشفى أيضًا على 6 غرف عمليات.

التسهيلات المقدمة:

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

علم الأعصاب

علم الأورام

طب العيون

جراحة العظام

زراعة

ما هي أشهر الإجراءات في مستشفى ميديكال بارك توكات؟

تقدم مستشفى ميديكال بارك توكات الموجودة في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا المقدمة في مستشفى ميديكال بارك توكات هي في مجال

ما هي التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميديكال بارك توكات؟

تشتهر مستشفى ميديكال بارك توكات الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة جيدًا بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميديكال بارك توكات؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، فإن مستشفى ميديكال بارك توكات لديها مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى ميديكال بارك توكات؟

يتباهى مستشفى ميديكال بارك توكات بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 4444484

Exit mobile version