Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكال بارك توروس

تاريخنا :

تقع مستشفى ميديكال بارك توروس في منطقة جوكوروفا. يوجد في هذه المنطقة مناطق صناعية وتجارية وزراعية مختلفة. لجذب السائح الطبي في هذه المنطقة ، بدأت مستشفيات مجموعة ميديكال بارك هذا المستشفى في هذه المنطقة. بدأ المستشفى برؤية لخدمة المرضى في تركيا وكذلك من البلدان الأخرى بمرافق رعاية صحية عالمية المستوى.

العلاج والتقنيات المتاحة :

يتوفر العلاج في مستشفى ميديكال بارك توروس للأمراض المتعلقة بأمراض النساء ، ونظام القلب والأوعية الدموية ، وجراحة العظام والكسور ، والأمراض الجلدية ، ورعاية الأطفال ، والأعصاب ، والمسالك البولية ، وطب العيون. يتم التشخيص والعلاج والجراحة في هذا المستشفى بأحدث التقنيات والموظفين الطبيين وشبه الطبيين ذوي الخبرة. تعد رعاية ما بعد الجراحة في هذا المستشفى واحدة من الأفضل في المنطقة. يدير المستشفى وحدات رعاية طبية عالية المستوى ووحدات علاجية أخرى. يحتوي المستشفى على وحدة العناية المركزة التاجية ، ووحدة جراحة القلب ، ووحدة العناية المركزة للأطفال. يهدف الطاقم الإداري والطبي والمساعد الطبي إلى توفير أفضل مرافق الرعاية الصحية في هذا المستشفى بموجب بيان رؤيتهم “الصحة للجميع”.

التسهيلات :

يتكون مستشفى ميديكال بارك توروس من 9 طوابق وتنتشر على مساحة حوالي 12 ألف متر مربع. يتألف الفريق في مستشفى ميديكال بارك توروس من أكثر من 400 عضو مع 45 طبيباً وطبيب تغذية وطبيب نفساني بالإضافة إلى موظفين تقنيين وإداريين آخرين. يحتوي المستشفى على 2 سريرًا للمرضى الداخليين إلى جانب 1 وحدة للعناية المركزة.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة العامة

طب النساء

علم الأورام

جراحة العظام

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 9ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 02164684444

Exit mobile version