Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى ميديكال بارك أنطاليا

تاريخنا :

يُنسب إلى مستشفى ميديكال بارك أنطاليا أول مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المشتركة في أنطاليا في منطقة البحر الأبيض المتوسط. تتبع المستشفيات مفهوم “مجمع المستشفيات” الذي يشمل مستشفى عام ومستشفى قلب. تقع المستشفى على شاطئ لارا ، المكان المعروف بمنظوره التجاري. ترتبط المستشفى ارتباطًا وثيقًا بوسائل النقل وهي مملوكة لمجموعة مستشفيات ميديكال بارك وهي أكبر مجموعة مستشفيات في تركيا.

  العلاج والتقنيات المتاحة :

مستشفى ميديكال بارك أنطاليا هي واحدة من الوجهات المفضلة لزراعة الأعضاء في أوروبا بسبب معدل النجاح العالي والتكلفة المعقولة. المستشفى مجهز بمرافق متقدمة لتشخيص وعلاج المرض. وتشمل هذه الطب النووي ، LINAC (وحدة العلاج الإشعاعي المعجل الخطي) ، و PET / CT. تشمل خدمات العلاج المقدمة في هذا المستشفى عمليات زرع الأعضاء المعقدة ، وزراعة الشعر ، والجراحة الترميمية ، والأورام الإشعاعية ، والمناعة ، والأمراض الجلدية ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وأمراض الكلى ، وزرع نخاع العظام.

التسهيلات :

بسبب سمعتها الدولية ، فإن مستشفى ميديكال بارك أنطاليا في عملية تحسين مستمرة لتزويد المرضى الوطنيين والدوليين بمرافق عالمية المستوى. يمتد المستشفى على مساحة حوالي 30,000،206 متر مربع. يحتوي مجمع المستشفى على 39 سريرًا ، منها 84 سريرًا في مستشفى القلب. يحتوي المستشفى على 4 غرفة مستوصف و 10 وحدات العناية المركزة و XNUMX غرف عمليات.

التسهيلات المقدمة:

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

الجراحة التجميلية

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

علم الأعصاب

علم الأورام

جراحة العظام

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعاً في مستشفى ميديكال بارك أنطاليا؟

يقدم مستشفى ميديكال بارك أنطاليا الموجود في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. أشهر الإجراءات التي يتم تقديمها في مستشفى ميديكال بارك أنطاليا هي في مجال

ما هي التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى ميديكال بارك أنطاليا؟

تشتهر مستشفى ميديكال بارك أنطاليا الموجودة في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة جيدًا بدقة بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى ميديكال بارك أنطاليا؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى ميديكال بارك أنطاليا مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى ميديكال بارك أنطاليا؟

يتباهى مستشفى ميديكال بارك أنطاليا بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 4444484

 

Exit mobile version