Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى لقمان حكيم إسناف

مستشفى لقمان حكيم إسناف في تركيا هو واحد من أقدم الأعضاء في الصناعة الصحية. في عام 1997 ، بدأ مستشفى لقمان حكيم إسناف مجموعة صغيرة حيث خدم الأطباء الذين يعملون هناك بجد المرضى دون أي حل وسط. في عام 2002 ، انتقلوا إلى منطقة جديدة ونمت لتصبح مؤسسة أكبر ، وجعلت العيادة في مستشفى متعدد التخصصات مساحته 9000 متر مربع لخدمة الأشخاص المنكوبين القادمين من جميع أنحاء العالم.

حصل مستشفى لقمان حكيم إسناف في تركيا على أفضل فريق ممكن من الأطباء والممرضين المؤهلين تأهيلا عاليا بالإضافة إلى فريق الإدارة المسؤول والموظفين الطبيين.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

علم الأعصاب

علم الأورام

جراحة العظام

ما هي أشهر العمليات في مستشفى لقمان حكيم اسناف؟

تقدم مستشفى لقمان حكيم اسناف الموجود في تركيا خدماتها في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. أشهر الإجراءات التي يتم تقديمها في مستشفى لقمان حكيم أصناف هي في مجال

ما هي التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى لقمان حكيم اسناف؟

تشتهر مستشفى Lokman Hekim Esnaf الموجود في تركيا بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام وطب الأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى لقمان حكيم أصناف؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يوجد في مستشفى لقمان حكيم أصناف مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في مستشفى لقمان حكيم أصناف؟

يتباهى مستشفى لقمان حكيم اسناف بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض الأطباء الأكثر شهرة في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 02526126400

Exit mobile version