Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى الدماغ NPISTANBUL  

مستشفى نيبستانبول برين هو مستشفى متعدد التخصصات يضم 160 سريرًا مع 

مجموعة واسعة من الخدمات. إنه أول مستشفى خاص للأمراض العصبية والنفسية في تركيا تم إنشاؤه بهدف تقديم خدمات علاجية فعالة بأفضل المعدات الدولية في فئتها. يبلغ عمر مستشفى NP Istanbul أكثر من 20 عامًا. إنها رائدة في مجال الطب النفسي العصبي العالمي وتظل واحدة من أكثر ممثلي الخدمات موثوقية وموثوقية في مجالها. يقدم العلاج بطرق غير متوفرة في أي مكان آخر في تركيا ، مثل نهج علم الوراثة الدوائي وطريقة 1A Ultra Clean Neurosurgery.

تم الاعتراف به من قبل JCI وغالبًا ما تتم مقارنته بمستشفى John Hopkins فيما يتعلق بأطباءها العالميين. على الرغم من كونها مستشفى الدماغ رقم 2 في جميع أنحاء أوروبا ، إلا أنها تتمتع أيضًا بخدمات ذات مستوى عالمي في أقسام أخرى مثل جراحة الأعصاب والجراحة العامة وطب الأنف والأذن والحنجرة والطب الباطني وصحة الطفل. تستقبل العيادة المرضى من جميع الأعمار. توجد أقسام للمرضى الداخليين للرجال والنساء. تتم مراقبة كل مريض يدخل العيادة من قبل فريق متخصص من الأطباء النفسيين وعلماء النفس وأطباء الأعصاب والأخصائيين الاجتماعيين والمتخصصين في بيئة العمل ، وما إلى ذلك ، وهم يقدمون أسرّة في فئات مختلفة مثل الغرف الفردية والمزدوجة بالإضافة إلى الأجنحة الفاخرة. جميع الغرف مجهزة بأنظمة تهوية وتكييف. أسرة المستشفى مريحة ومصنوعة من البلاستيك الآمن. أبواب الأجنحة مجهزة بأقفال عالية الجودة مع حماية متزايدة. يتم تركيب أنظمة المراقبة بالفيديو الداخلية والخارجية في جميع أنحاء العيادة.

هناك غرفتان للعمليات ، إحداهما 2A والأخرى 1B ، ووحدة عناية مركزة 1 سريراً في NP؟ STANBUL Brain Hospital لإجراء الجراحة الروبوتية وجراحة تمدد الأوعية الدموية وعمليات باركنسون والصرع بالإضافة إلى العديد من العمليات الأخرى . يمكن لوحدة العناية المركزة تقديم خدمة كاملة حتى المستوى 16 لجميع مرضى العناية المركزة.

العيادة لديها إسعاف جوي متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالنسبة للسائحين الأجانب ، تقدم العيادة مجموعة من الخدمات الحصرية ، مثل المساعدة في الحصول على تأشيرة ، والاستقبال من المطار ونقله ، وخدمات الترجمة باللغة الأم ، وتنظيم الإقامة (للمرضى الخارجيين و / أو الأقارب). ستكون نتائج الامتحانات وجميع المراجع والمقتطفات متاحة باللغة الإنجليزية.

التسهيلات المقدمة :

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علاج البدانة جراحة

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

الجراحة العامة

علم الأعصاب

جراحة العظام

جراحة المسالك البولية

ما هي الإجراءات الأكثر شيوعًا في NPISTANBUL Brain Hospital ؟

يقدم مستشفى NPISTANBUL Brain الموجود في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم توجيه الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. الإجراءات الأكثر شيوعًا التي يتم تقديمها في مستشفى NPISTANBUL Brain هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى NPISTANBUL Brain ؟ 

يشتهر مستشفى NPISTANBUL Brain الموجود في تركيا بمجموعة متنوعة من الأساليب التشخيصية المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون بالإضافة إلى علاجات العظام وطب الأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مستشفى الدماغ NPISTANBUL ؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، فإن مستشفى NPISTANBUL Brain لديها مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، نقل المطار ، اختيار الوجبات ، مترجم فوري ، بطاقة SIM ، تلفزيون داخل الغرفة

أي الأطباء هم الأكثر شعبية في مستشفى الدماغ NPISTANBUL ؟

يتباهى مستشفى NPISTANBUL Brain بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 02166330633

Exit mobile version