Site icon دليل العرب في تركيا

مستشفى أنطاليا الأناضول

مستشفى أنطاليا الأناضول هو جزء من مستشفى الأناضول المرموق في تركيا. كان 

المستشفى أول أكبر مستشفى خاص تم إنشاؤه في أنطاليا. تم إنشاء مستشفى الأناضول في أنطاليا في مايو 2005. تعد المستشفى رائدة في مجموعة مستشفيات الأناضول وهي واحدة من سبعة من مجموعة Anadolu.

تتكون مستشفيات أنطاليا الأناضول من أحدث التقنيات مع العديد من الخبراء المدربين. يتكون المستشفى من 54 غرفة فاخرة مع 4 أجنحة. تم تجهيز المستشفى برعاية الصدمات 24 * 7. تتكون المستشفى من 3 غرف عمليات على أحدث طراز. كما تتكون من 3 وحدات عناية مركزة مع موظفين مدربين بشكل استثنائي لتقديم أفضل رعاية للمرضى. يسعى المستشفى لتقديم أفضل رعاية للمرضى بتكلفة معقولة. مع خبراء من مختلف البلدان مدربين من قبل رواد في مجالهم ، تقدم المستشفى رعاية صحية عالية الجودة مع تشخيصات من الدرجة الأولى. يتم تدريب الموظفين بشكل استثنائي للتعامل مع الحالات المعقدة والنادرة.

تفتخر مستشفى أنطاليا الأناضول بالعديد من الوحدات الطبية المجهزة بأحدث المعدات والخبراء. تشمل بعض وحداتهم الطبية المخصصة أمراض القلب والأمراض الجلدية والغدد الصماء وأمراض الأعصاب والتوليد والمسالك البولية. تفتخر المستشفى بجناح مخصص للأطفال مع خبراء في طب أعصاب الأطفال وجراحة الأطفال وطب الفترة المحيطة بالولادة وطب الأطفال حديثي الولادة مما يجعلها مستشفى صديقة للأطفال.

تم تجهيز المستشفى بأحدث 1.5 Tesla MR ، 64 × 2 متعدد الشرائح التصوير المقطعي المحوسب (CT) ، تصوير الأوعية التاجية ، المنظار الشامل. تساعد أحدث المعدات والتشخيص الجزيئي في فهم المريض بشكل أفضل والتوصل إلى خطة علاج فريدة. تشمل العلاجات المتاحة رأب الأوعية (PTCA) ، والعلاج بالتبريد ، وأطفال الأنابيب ، و ERCP ، وتنظير الصفاق ، وشلل الوجه ، وتفتيت الحصوات بموجات الصدمات الكهربائية ،

وبالتالي ، توفر مستشفى أنطاليا الأناضول رعاية صحية عالية الجودة بأسعار معقولة مع خبراء من جميع أنحاء العالم مدربين في معاهد مرموقة.

التسهيلات المقدمة :

البنية التحتية :

الإجراءات المعروضة :

علاج البدانة جراحة

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

طب العيون

جراحة العظام

جراحة المسالك البولية

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 4449112

Exit mobile version