Site icon دليل العرب في تركيا

مركز Deposite Outlet للتسوق – اسطنبول

الموقعين على مساحة المعيشة جميلة عن بعضها البعض في تركيا Sinpas Honding، 2008 مع 44 عاما من الخبرة في ايكيتالي والأبواب التي تقع في نقطة التقاء الإيداع مركز باشاك شهيرالمخرج التسوق فتحت لها. يقع منفذ الإيداع في منطقة التطوير في الجانب الأوروبي ، وهو مركز التسوق المربح.

منفذ الإيداع ، أول منفذ في المنطقة ؛ مركز التسوق الأكثر شهرة في اسطنبول وباساك شهير بهندسته المعمارية غير العادية وآثاره الفريدة من نوعها التي تحمل عناصر معمارية تركية والعديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية المتميزة. يقع فندق ديبوسيت اوتلتفي قلب مدينة ايكيتالي ، ويوفر لزواره تجربة تسوق ممتعة مع مزيج من العلامات التجارية والمقاهي والمطاعم التي لا تشوبها شائبة.

مدينة تسوق مربحة
جميع المتاجر الموجودة في ديبوسيت اوتلت ، التي تم إنشاؤها على مساحة إجمالية قدرها 170،000 متر مربع وتستضيف علامات تجارية عالمية مشهورة ، تقدم فرصًا حقيقية لمنافسيها. استمتع بـ 365 يومًا من التسوق المربح ، يمكن لزوار ديبوسيت اوتلت على الفور الحصول على صفقات خصم خاصة مع إعلانات خصم فورية.

يعتبر ديبوسيت اوتلت موطنًا للعديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل متجر Nike Factory Store و Adidas و Blue و Boyner Outlet و Damat و Hotiç و LC Waikiki

 

لزيارة الموقع الالكتروني اضغط هنا

ساعات العمل : يوميًا  10ص – 10م

لزيارة العنوان اضغط هنا

 

Exit mobile version