Site icon دليل العرب في تركيا

مركز Clinicana لزراعة الشعر – اسطنبول

مركز كلينيكانا لزراعة الشعر هو مؤسسة صحية تتكون بالكامل من كوادر طبية (أطباء, صيادلة وممرضين) تجيد العديد من اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية وتقدم الخدمات والرعاية الطبية المباشرة دون الحاجة لوجود وسطاء أو مترجمين غير مؤهلين طبيا. يقع المشفى في القسم الاوروبي من اسطنبول في منطقة تقسيم السياحية

زراعة الشعر الرأس .
ما هي تقنية ال أف يو أي في زراعة الشعر ؟ بدأت تقنية اقتطاف البصيلات (FUE) منذ حوالي 20 سنة, وكانت بدايتها مع اقتطافها بشكل يدوي بصيلة تلو الاخرى, وصولا لاستخدام اقتطاف البصيلات بواسطة جهاز الاقتطاف الاتوماتيكي والسريع الذي يسمح لاقتطاف أكبر عدد من البصيلات بوقت قصير بيد خبيرة ومتمرنة ….

زراعة الحواجب .
زراعة الحواجب تعتبر الحواجب الخط الذي يعطي حدود العين ويبرز جمالها والتي تعتبر العضو الأكثر أهمية في وجه الإنسان ورسم ملامحه, ناهيك عن منح انطباع للشخصية القوية أو الهادئة أو غيرها حسب شكل الحاجب يلعب كادرنا الطبي التجميلي في كلينيكانا الدور الأهم لرسم خط الحواجب حسب ملامح وشكل الوجه وجنس المريض …

 

 

زراعة اللحية والشارب .
زراعة اللحية والشارب تعتبر هذه العملية من احدث وآخر العمليات التي لاقت رواجا لافتا على طلبها والقيام بها, وهي الحل الأنسب لكل شخص يعاني من فراغات أو عدم اكتمال نمو اللحية لديه, أو حتى انعدامها تماما, كما أن 75% من مشاهير هوليوود يفضلون اطلاق لحاهم لتغيير شكل اطلالتهم بين الوقت والاخر ….

 

 

علاج تساقط الشعر بطريقة البي ار بي ( PRP )
كما ذكرنا سابقا تستعمل هذه التقنية في العديد من الحلات الطبية التجميلية و منها علاج تساقط الشعر حيث يقوم الطبيب المختص والخبير بهذا المجال بحقن البلازما المحضرة في فروة الرأس للمناطق المراد زيادة كثافة الشعر بها ….

 

لزيارة الموقع الالكتروني اضغط هنا

للتواصل عبر الهاتف : 05493006069

عنوان المركز  اضغط هنا

Exit mobile version