Site icon دليل العرب في تركيا

مركز تسوق PELICAN MALL – اسطنبول

سيصبح مركز بيليكان مول الجديد للتسوق في إسطنبول نقطة توقف للسيارات التي تسير على طول الطريق السريع E- يهدف مركز التسوق الجديد أيضًا إلى أن يصبح مكانًا رائعًا للطلاب الذين يبلغ عددهم 17000 طالب جامعي في المنطقة.

سيتم افتتاح مركز التسوق ، الذي تم إنشاؤه بواسطة مجموعة من ثلاث شركات – Keleşoğlu و Kameroğlu و Gül – في 5 نوفمبر.

يهدف بيليكان مول ، مع متاجره ، وقاعة الطعام ووحدات الترفيه ، إلى تلبية جميع احتياجات وتوقعات سكان الحي. يقع مركز التسوق ، على الطريق السريع E-5 ، بالقرب من أحد الجامعات الرئيسية بجامعة إسطنبول ، التي تضم 17000 طالب.

سيقدم حوالي 100 متجر خدمات في مركز التسوق المؤلف من أربعة طوابق ، والذي يشمل أيضًا هايبر ماركت مساحته 5000 متر مربع وتسعة دور سينما وقاعة بولينج وسوق تكنولوجي ووحدة ترفيه.

كارفور ، دارتي ، إنجليش هوم ، كوتون ، مانجو ، هيري ، فلو ، ديريمودي إل سي دبليو ، مافي ، كيشيلي و إيف روشيه هي بعض العلامات التجارية التي ستفتح متاجر في المركز التجاري. بيليت ، لافازا ، برجر كنج ، سبارو ، بورصة إسكندر ، أربيز ، بيتزا هت ، كنتاكي فرايد تشيكن وأوزتوس ، ستفتحان أيضًا امتيازات الأغذية والمشروبات.

مشروع مشترك بين Gül-Keleşoğlu İnşaat و Kameroğlu İnşaat ، تم بناء بيليكان مول باستثمار 150 مليون دولار ، باستخدام 70 ٪ من الصلب المستدام للزلازل. تم بناء المركز التجاري على الطريق السريع E-5 ، ويعتزم تلبية احتياجات 40000 مركبة التي تسير على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، يأمل مركز بيليكان مولفي أن يصبح ملتقى لطلاب الجامعة الذين يبلغ عددهم 17000 طالب يقيمون في أفجيلار. على بعد خمس دقائق فقط من جامعة إسطنبول ، يخطط بيليكان مول لتلبية احتياجات الطلاب من خلال إنشاء منطقة معلقة على السطح مماثلة لتلك الموجودة في Tophane ، مع مقاهي مماثلة ومرافق للتدخين بأنابيب المياه.

يعتزم مركز التسوق تحقيق هدف خدمة 12000 زائر يوميًا ، وبذلك يصل هذا العدد في النهاية إلى 20.000 زائر. بالإضافة إلى ذلك ، يهدف مركز بيليكان مول إلى أن يكون نقطة تجمع لتوفير المأوى لأولئك في المنطقة في حادثة الزلزال.

 

لزيارة الموقع الالكتروني اضغط هنا

ساعات العمل : يوميًا  10ص – 10م

لزيارة العنوان اضغط هنا

Exit mobile version