Site icon دليل العرب في تركيا

مركز الأناضول الطبي

تأسس مركز أنادولو الطبي في عام 2005 على مشارف إسطنبول ، وهو واحد من الوجهات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في تركيا لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات الطبية. أنادولو هو مستشفى متعدد التخصصات.

يفتخر مركز أنادولو الطبي بمعايير الرعاية الصحية الجيدة والبنية التحتية الحديثة وأحدث الأبحاث والتطوير في مجال الطب. للغرض نفسه ، تعاون المستشفى مع John Hopkins Medicine في عام 2002 لتحسين جودة الخدمة والتعليم والتطورات في الأناضول. يتيح لهم التعاون تبادل المعلومات الطبية وتسهيل تعليم الأطباء والموظفين الآخرين.

مرافق:-

التسهيلات المقدمة:

البنية التحتية

الإجراءات المعروضة

علوم القلب

الجراحة التجميلية

الأنف والأذن والحنجرة

أمراض الجهاز الهضمي

الجراحة العامة

طب النساء

العقم

علم الأعصاب

علم الأورام

جراحة العظام

زراعة

جراحة المسالك البولية

ما هي أشهر الإجراءات في Anadolu Medical Center؟

يقدم مركز الأناضول الطبي الموجود في تركيا خدمات في عدد كبير من المجالات. يتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. أشهر الإجراءات التي يقدمها مركز الأناضول الطبي هي في مجال

ما التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مركز الأناضول الطبي؟

يشتهر مركز الأناضول الطبي الموجود في تركيا بمجموعة متنوعة من طرق التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها. بصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاج السرطان وعلاجات الزرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال. يتم تنظيم العلاجات المقدمة بشكل جيد بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

ما هي المرافق المتوفرة في مركز الأناضول الطبي؟

بصرف النظر عن إجراءات العلاج التفصيلية المتاحة ، يحتوي مركز الأناضول الطبي على مجموعة متنوعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. فيما يلي بعض الإجراءات التي يتم توفيرها من قبلهم: الإقامة ، ونقل المطار ، واختيار الوجبات ، وبطاقة SIM ، والتلفزيون داخل الغرفة

من هم الأطباء الأكثر شهرة في Anadolu Medical Center؟

يتباهى مركز الأناضول الطبي بقائمة مزخرفة من الأطباء والجراحين. يُعرف المهنيون الطبيون العاملون هنا بالتميز في مجالات تخصصهم. بعض أشهر الأطباء في المستشفى من مختلف المجالات هم:

 

عنوان المشفى في اسطنبول اضغط هنا

لزيارة الموقع الرسمي اضغط هنا

أوقات العمل : الاثنين حتى الجمعة من 8ص – 5م

يوم السبت والاحد: عطلة

للتواصل:

رقم الهاتف : 4444276

Exit mobile version