Site icon دليل العرب في تركيا

غسيل وكوي ملابس في اسطنبول تركيا Temizyana

غسيل وكوي ملابس في اسطنبول تركيا لا داعي للقلق من غسيل الملابس بعد الآن ، حيث أن مغسلة تميزيانا والتي تعد أحد أفضل مغسلة ملابس في اسطنبول حيث تقدم أفضل خدمات التنظيف الجاف و غسيل الملابس بجميع انواعها مع خدمة استلام و توصيل الملابس السريعة إلى محل اقامتك او مكان العمل في اسطنبول .

 

إدا كنت تبحث عن مكان لغسيل ملابسك في اسطنبول ، إذن أنت في المكان الصحيح كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء لديهم باللغة العربية أو الانجليزية ، وسوف يصلك مندوب الى مكان اقامتك لأخد ملابسك ، وثم اعادتها نظيفة لامعة

 

الخدمات التي تقدمها مغسلة تميزيانا :

 

التنظيف الجاف DRY CLEAN

اذا كنت تملك الملابس باهضة الثمن وتخشى عليها من التنظيف العادي ؛ فإن مغسلة تميزيانا تقدم لك الحل الأمثل وهو التنظيف الجاف حيث أنها تملك أفضل الماكنات الخاصة بهذا النوع من التنظيف بالإضافة الى استعمال أفضل أنواع المعالجات الأوربية التي تضمن المحافظة على ملابسك نظيفة بدون اي ضرر ، دراي كلين هو مثالي للمنسوجات الجلدية والأقمشة الخاصة باهضة الثمن وغيرها .

محل غسيل وكوي

كما أنهم يقدمون خدمات غسيل وكوي الملابس ، بعد غسيل الملابس سوف تحتاج الى الكوي حتى تبدو أنيقة  تتوفر خدمة الكى منفردة ( اذا قمت بغسيل ملابسك وتريد كيها فقط يوجد لديهم هذه الخدمة).

تلميع الأحذية

تقوم تميزيانا بخدمة تلميع الأحذية واعادتها الى طبيعتها الاولى كأنها جديدة ، تتوفر هذه الخدمة مع مختلف أنواع الأحذية الجلدية والقماشية .

الخياطة :

تقدم تميزيانا خدمة تعديل الملابس والخياطة لتناسب المقاس الخاص بك

(هذه الخدمة تحتاج حضور العميل إلى محل المغسلة ).

تنظيف السجاد

كما يوجد لديهم خدمة تنظيف وتعقيم السجاد بأحداث الماكنات ، هذه الخدمة تحتاج 3 ايام على الاقل .

Temizyana أفضل مصبغة ملابس في اسطنبول

حازة مغسلتنا على العديد من شهادة التقديم على نوعية الخدمة المقدمة ، كما أننا نحصل على تقيم عالي من عملائنا على خدماتنا على خرائط جوجل ، و ذلك لأننا نضع رضا العملاء على أهم أولوياتنا ونطمح في تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تناسب الجميع ؛ وذلك بفضل الكادر المتخصص في هذا المجال والذي يملك خبرة طول .

مغسلة ملابس بالتركي Kuru Temizleme

لا تقلق من عامل اللغة لدينا فريق يتكلم اللغة العربية في خدمة العملاء ، للعمل على تلبية جميع احتياجاتكم على مدار 24 ساعة في اليوم ، وتقديم الترجمة الفورية لكم في عملية غسيل الملابس في اسطنبول أو باقي خدماتنا .

غسيل الملابس دراي كلين في اسطنبول

سواء كنت مقيم في اسطنبول او سائح وسئمت من أسعار غسيل الملابس في الفندق المرتفعة جدا ، ما عليك سوا الاتصال بهم .

 

أقرب مغسلة ملابس في تقسيم

من أقرب المغاسل على تقسيم ، حيث أنها لا تبعد سوى 10 دقائق بالسيارة عن ميدان تقسيم ، تتكفل المغسلة باستلام ملابسك من الفندق واعادتها الى إليك في خلال 24 ساعة ، ما عليك سوى الاتصال بهم .

 

للتواصل عبر الهاتف : 

+905358804031

 

العنوان :

عنوان المغسلة اضغط هنا 

 

للمزيد من محلات غسيل وكوي الملابس في تركيا اضغط هنا

Exit mobile version