Site icon دليل العرب في تركيا

علاج الدسك بدون تدخل جراحي

علاج دسك أسفل الظهر وجميع الأنواع بدون تدخل جراجي  عن طريق الليز باستخدام تقنية البايوفلكس ليزر هو نظام علاج يعتمد على الضوء قام بإبتكاره الدكتور فريد كان أحد الاطباء مركز الطب الكندي. ويمكن بالبايوفلكس ليزر علاج دسك أسفل الظهر ودسك الرقبة بدون تدخل جراحي وعلاج آلام الركبة والكتف والفايبرومياليجيا والصداع النصفي والتكلسات والتمزقات الغضروفية وآلام العضلات والمفاصل وعلاج الجروح والبايوفلكس ليزر تقنية يدوية يتم تسليطها من قبل الاخصائي دون الدخول تحت الجلد.

 

وهي خالية من الاعراض الجانبية ويمكن تطبيقها في أي وقت؛ ولا يؤثر تطبيق البايوفلكس على المرضى المصابين بأمراض مزمنة.

مميزاته :

# بدون تدخل جراحي

# بدون آلام

# بدون أدوية

# بدون أعراض جانبية

المعاينة مجانية

 

البايوفلكس مركز حياة بلا آلام

ان نظام العلاج بالبايوفلكس ليزر تمكّن ممارسي الرعاية الصحية من علاج مجموعة واسعة من أمراض الجهاز العضلي الهيكلي وأمراض أخرى بنتائج دقيقة ومتسقة وموثوقة. حتى الآن ، يستخدم أكثر من 2000 طبيب سريري مستقل حول العالم أجهزة البايوفلكس لاستعادة مرضاهم لصحتهم وجودة حياتهم.

تم علاج أكثر من 2 مليون حالة الى يومنا هذا

العلاج بالليزر البايوفلكس هو تقنية يدوية يتم تطبيقها تحت إشراف متخصص ، بجهاز فريد حاصل على براءة اختراع وبدون اختراق تحت الجلد ٬ ليس له أي آثار جانبية ويمكن تطبيقه على أي شخص في أي وقت ؛ لا يؤثر تطبيق البايوفليكس على المريض المصاب بأمراض مزمنة .

البايوفلكس ليزر حاصل على نسبة نجاح 94% للحالات التي كانت قد تم قرار إجراء العمليات الجراحية لها. وقد تم اثبات فاعليته من قبل 96% من الذين قاموا بتجربته. معتمدة من قبل وزارة الصحة الامريكية والكندية

الموقع الإلكتروني للعيادة

https://www.bioflexlazertedavisi.com/ar/

ساعات العمل :

من الساعة 9AM–9PM

عنوان العيادة :

فلوريا – اسطنبول 

 

للمزيد من المراكز الصحية والمستشفيات اضغط هنا 

Exit mobile version