Site icon دليل العرب في تركيا

حلويات عربية في اسطنبول سنيورة

حلويات عربية في اسطنبول حلويات سنيورة في اسطنبول هو واحد من محلات الحلويات العربية في منطقة الفاتح وهو اسم عريق تعود جذوره الى مدينة حلب الشهباء ويقدم لضيوفه أشهى الحلويات الشرقية بالسمن العربي والمحضرة من أجود المكونات وبشروط نظافة ممتازة.

ومن اشهر الأصناف التي يقدمها محل سنيورة لزواره نذكر المبرومة، كنافة بالقشطة، وربات، حلاوة الجبن، بقلاوة تركية، هريسة الباشا، شعيبيات، نابلسية، معجوقة، مامونية، برازق، غريبة، معمول، بلورية،زنود الست ٬ مدلوقة وحلويات عربية بالفستق الحلبي و المكسرات والسمن العربي ومختلف أنواع الحلو العربي اللذيذ.

تحتوي الحلويات الشامية أشكال وأنواع كثيرة وتعد من ألذ وأشهى الحلويات في الشرق الأوسط والمغرب العربي عرفت واشتهرت سوريا منذ القرن التاسع عشر ولها صناعها ومبدعيها في محلات يعود تاريخ بعضها إلى أكثر من 100 عام، وتشهر الحلويات السورية بطعمها الذيد وبغناها بأنواع المكسرات مثل الفستق الحلبي واللوز والجوز والصنوبر ويدخل في صناعة الأنواع الفاخرة منها السمن البلدي الاصلي ٬ وللحلويات الدمشقية تاريخ وقصص متداولة في الذاكرة السورية والدمشقية على وجه الخصوص..

حلويات سنيورة زنود الست
حلويات سنيورة معجوقة
حلويات سنيورة مدلوقة

 

للحجز والطلب من حلويات سنيورة في يمكنكم التواصل مع إدارة المطعم عبر الهاتف او الموقع الرسمي الخاص بالمطعم أو عبر صفحتهم على الفايسبوك.

حلويات شامية بالفستق الحلبي و المكسرات والسمن العربي

لزيارة صفحة حلويات سنيورة الرسمية على الفيسبوك اضغط هنا

لزيارة موقع الويب الرسمي الخاص بحلويات سنيورة اضغط هنا

ساعات العمل : يوميًا  9ص – 1:30م

للتواصل عبر الهاتف : 05364553000

عنوان حلويات سنيورة في اسطنبول اضغط هنا

للمزيد من المطاعم العربية في تركيا اضغط هنا

Exit mobile version