Site icon دليل العرب في تركيا

المركز الالماني لزراعة الشعر – اسطنبول

المركز الالماني لزراعة الشعر .

يعمل المركز الالماني  دوماً على مراقبة التطور العلمى في مجال الطب لتكون أكثر مواكبة على المستوى الدولى لما يستجد من تقنيات تنعكس بالإيجاب على صحة المرضى كما ينعكس الأداء المتطور للجراحات على المستشفى بشكل عام بالسمعة الطيبة ؛ لذا فالمستشفى حريصة على المراقبة الدائمة لمستجدات الأبحاث والتقنيات في مجال الطب لإضفاء حس الفاعلية العلاجية والجراحية على أداء العاملين بها لضمان سلامة جميع المرضى .

ما هي عملية زراعة الشعر وما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟
إن زراعة الشعر تعتمد بالأساس على استخراج البصيلات من المنطقة المانحة وهي إما مؤخرة الرأس أو وراء الأدنيين و يتم زرع تلك البصيلات في المناطق الأمامية من الرأس و أيضا المنطقة العلوية من الرأس حيث يتواجد الصلع. وهذه المشكلة يعاني منها الرجال بكثرة. وذلك لأسباب وراثية أو أسباب مناخية أو صحية.

تعد تركيا من أهم الوجهات في المنطقة من أجل إجراء عملية زراعة شعر في تركيا نظراً لتواجد أمهر الأطباء هناك إضافة إلى أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تعتبر الأنسب بين دول المنطقة

يمكن للطبيب أن يقوم بزراعة حوالي 1500 إلى 4500 بصيلة في الجلسة الواحدة فقط، وذلك مرتبط بشكل كبير بمساحة الصلع، وقد تتراوح مدة العملية من 4 ساعات إلى 8 ساعات، ويمكن أن يحتاج المريض لعدة جلسات، وذالك مرتبط بمساحة الصلع وخبرة الطبيب المختص.

زراعة الحواجب و زراعة شعر الرموش .
إن زراعة الحواجب و زراعة شعر الرموش تعد من العمليات التجميلية الشائعة، بحيث أن زراعة الحواجب و زراعة شعر الرموش من علامات الأكثر إثارة بوجه المرأة ،وفي الوقت ذاته عملية زراعة الحواجب و زراعة شعر الرموش من العمليات المعقدة التي تتطلب كفاءة من الفريق المختص.شأنها شأن عملية زراعة شعر الشارب أو عملية زراعة شعر الذقن أو الليحة كما أن عملية زراعة الحواجب و  زراعة شعر الرموش يمكن لمن له مشكلة في عمل الغدة الدرقية أو خلل وراثي نتج عنه ضعف في بصيلات الشعر،أو التعرض للحروق والالتهابات الجلدية والفطريات،وأيضا لمن له جلسات كيميائية لمن يعانون من أحد أنواع السرطانات وفقدوا شعر الحواجب.

زراعة شعر الذقن – زراعة اللحية .
تتعدد أسباب قلة ظهور شعر لحية الذقن منها هرمونية وأخرى من جراء أمراض المناعة الذاتية،لذالك يلجأ الكثير من الرجال لتقنية زراعة شعر الذقن أو زراعة اللحية ،لتغطية ذالك النقص، لأن اللحية تعطي للرجل شهامة ورجولة، ففي العام الحالي قد اتخذ الرجال اللحية موضة تزيد من أناقته ووسامته ,وأيضا زراعة شعر الذقن أو زراعة اللحية تعتبر الحل الأمثل إذا كان الرجل يعاني من نذوب؛كما أنها الحل الدائم لتغطية  الفراغات التي قد يعاني منها الرجل أحيانا.

زراعة شعر  الشارب .
إن عملية زراعة شعر الشارب من العمليات الشائعة في وسط الرجال لمدى فعاليتها، لأنه رمز الرجولة، ولكن  قد يتعرض الرجل إلى حروق أو نذوب أو لسبب وراثي،كل هذه أمور أو غيرها تسبب مشكل ضمور شعر الشارب، لهذا الطريقة الأفضل والوحيدة للتخلص من الندوب أو ٱثار الحروق أو لحصول على مظهر أنيق.

إن عملية زراعة شعر الشارب لا تستغرق وقتا كثيرا فقط ساعات،أما التقنية المستخدمة في العملية هي تقنية FUE وهذه التقنية تعتبر أفضل تقنية لحد الساعة لأنها لا تسبب أي ألم أو ٱثار جانبية،كما يتم تخدير  المنطقة المانحة لخصلات الشعر إما من أسفل الرأس أو وراء الأذنين وكلاهما تعتبران المناطق الأفضل للحصول على خصلات الشعر عالية الجودة،ثم تبدأ عملية أخذ جذور الشعر بعد تخدير المنطقة ويتم ذالك بكل حرص وتقنية عالية لتجنب أي أضرار جانبية،وتبدأ عملية زراعة شعر الشارب التي تستغرق ساعات فقط؛؛بحيث لا يمكنك الشعور بأي ألم أثناء أخد الشعر من المنطقة المانحة أو من المنطقة الحاضنة لأن عملية زراعة شعر الشارب تتم بشكل دقيق و باحترافية تامة.

 

لزيارة الموقع الالكتروني اضغط هنا

للتواصل عبر الهاتف : 05399137056

عنوان المركز  اضغط هنا

Exit mobile version